أسعار العملات مقابل الشيكل
الدينار الأردني : 5.18
الدولار الأمريكي : 3.67
اليورو : 3.94
الجنيه المصري : 0.20
الريال السعودي : 0.98
عشاء خيري في قاعة ميس الريم لصندوق مسيرة لدعم ذو الاحياجات الخاصة
د.زياد محاميد وماهر اغبارية والمربية عنات عزب والنّاشط عماد جبارين والمستشارة بروين عزب محاميد وأحمد عقل ونجوى كبها وحليمة دواس وزهرية عزب
افرح من قلبك مع لست وحدك...يوم ترفيهي لذوي الاعاقات وعائلاتهم
تحت اشراف الناشطة والعاملة الاجتماعية فداء طه، مارتون رياضي لذوي الاحتياجات الخاصة في كفر قاسم والمنطقةمسابقة للركض لذوي الاعاقة الحركية
من فلسطين: هبة الشرفا.. أول معلمة من المصابين بـ«متلازمة داون»
تقول (هبة) مبتهجة «إن تدريس المصابين بمتلازمة داون هو أجمل أمنياتي التي حققتها، لقد سعيت منذ الصغر إلى الجد والاجتهاد، وحصد أعلى الدرجات، لأدرس الأطفال، وأساعدهم على تحقيق طموحاتهم، وتطوير ذواتهم».
تكريم المربية الفاضلة المديرة سوسن فضيلي في حفل مهيب لخروجها للتقاعد
قام على عرافة الحفل المعلمة سناء فضيلي والذي تخلل العديد من الكلمات من العديد من الجهات المشاركة ، وقد تخلل الاحتفال عدة فقرات جميلة قدمها طلاب مدرسة الحنان بارشاد المعلمتين ايفا ابو خيط وحنين مصارة
جمعية المنال تنظم يوم ترفيهياً لأعضاءها في شمال البلاد
تضمن البرنامج وجبة إفطار لمت شملهم في أحضان الطبيعة الخلابة بمنطقة الشمال وركوب القوارب المطاطية في نهر الحاصباني وزيارة لحقول الكرز وسوق قرية مسعدة واختتمت بوجبة عشاء فاخرة بمطعم على أحد شواطىء بحيرة طبريا الساحرة الجمال .
يد صناعية متطورة تأتي مع طائرة بدون طيار
ف، ويتم تحريكها عن طريق الإشارات التي تصل لها من هذه العضلات، وتحتوي اليد على كشّاف ضوئي ووصلة USB يمكن استخدامها لشحن الهاتف، كما أن اليد متصلة بطائرة بدون طيار يمكن تثبيتها بالكتف أثناء التنقّل.
كيف نجح طلاب الهندسة بغزة في مساعدة المكفوفين على الاستغناء عن العصا؟.. إليك التفاصيل
كيف نجح طلاب الهندسة بغزة في مساعدة المكفوفين على الاستغناء عن العصا؟.. إليك التفاصيل
رهط : يوم دراسي لفرص العمل لذوي الاعاقات
من خلال تمكينهم في الحياة التعليمية والمهنية على حد سواء من منطلق تقبل الاخر وكلنا يستطيع .
طلبة فلسطينيون يبتكرون كرسيا متحركا يعمل بتقنية الصوت
"إلى الامام أو إلى الخلف، إلى اليسار أو اليمين" باللغة العربية الفصحى أو الانجليزية أو باللهجة المحلية، يمكن للكرسي الجديد ان يحول الأوامر الصوتية إلى أوامر حركية حسب الاتجاه المراد الذهاب اليه.
أصوات كفيفة وأخرى على كرسي متحرك.. "أمل" أول راديو في تونس بطاقم إعلامي من ذوي الإعاقة
هذا المولود الإعلامي الذي لم يمضِ على تأسيسه سوى بضعة أشهر يعد أول راديو يهتم أساساً بذوي الإعاقة، ويخصص مادته الإعلامية وبرامجه الحوارية على مدار اليوم لإسماع صوت المعاق في تونس.
"لستُ معاقاً".. شاب تركي توقف دماغه فألَّفَ كتاباً بأنفه..
ويشرح أرول رحلته مع الكتاب في خطاب كتبه على الكمبيوتر، لعدم قدرته على التحدث بشكل واضح، ويعرب عن رغبته في أن يصبح كاتباً مشهوراً، قائلاً إنه بدأ حالياً في كتابة قصة عن طفل معاق.
احذر الإنجاب بعد سن الــ40 وكوّن أسرتك مبكراً.. لهذه الأسباب
وقد وجدت إحدى الدراسات أن احتمالات إصابة الأطفال المولودين لرجال يبلغون 40 عاماً على الأقل بالتوحد تبلغ نحو ستة أضعاف إصابة الأطفال المولودين لرجال تقل أعمارهم عن 30 عاماً.