أسعار العملات مقابل الشيكل
الدينار الأردني : 5.18
الدولار الأمريكي : 3.67
اليورو : 3.94
الجنيه المصري : 0.20
الريال السعودي : 0.98
تعرف على قصة مخترع "البوكيمون ".. مريض التوحد الذي اذهل العالم
عاش ساتوشي تاجيري في ضاحية ماتشيدا في طوكيو وكان يحب في صغره جمع الحشرات. في أواخر السبعينات دمرت الغابات و الحدائق التي كان يجمع الحشرات فيهاحيث بنيت في مكانها شقق عمارات.
عائلة فحماوية تحقق حلم ابنتها المصابة بـ متلازمة داون وتقيم لها حفل زفاف دون عريس
بالفيديو والصو....وبتجلي حب الوالدين والانسانية بدات العائلة في الإعداد الجاد لحفل الزفاف بدءًا من دعوات الحفل وإعداد التجهيزات إلى فستان الزفاف، كأن الأمر حقيقيًا.
مصرية تحترف الرسم بالخط الضوئي.. كيف تفيد مرضى التوحّد؟
"حلم حياتي بأن أدرس طب الأسنان لم يتعارض مع شغفي بالرسم الضوئي والخط. كلاهما مهارات يدوية مكملتان لبعضهما".
Google تتعاون مع وزارة الصحة البريطانية من أجل مكافحة العمى
ولأن تعاون مورفيلدز يتضمن معلومات مجهولة فقد كانت عقبات الخصوصية أقل بكثير. وقد تم إعطاء الشركة الإذن للدخول إلى اتفاق التعاون البحثي مع المستشفى، كما قامت بنشر بروتوكول البحث كما هو معتاد في التجارب الطبية.
إفطار مميز تنظمه المنارة لجمهورها في المطعم العربي
وكانت مفاجأة البرنامج، الاحتفال بعيد ميلاد مؤسس ومدير عام جمعية المنارة المحامي عباس عباس الذي احتفل بعيد ميلاده الاربعين.
المصادقة على رفع المخصصات المالية لحوالي 550 طفلا يعانون من مرض السرطان
صادقت لجنة العمل والرفاه والصحة البرلمانية بالاجماع اليوم على رفع المخصصات المالية لحوالي 550 طفلا يعانون من مرض السرطان ويتلقون العلاج لفترة 3 اشهر على الاقل.
عائلة تضم أطفالاً مصابين بالتوحد تفوز بالمبيت داخل برج باريس.. الأم ردّت على سؤالٍ واحد وأسعدت أولادها
إلى جانب ذلك استمتعت الأسرة بلعب كرة قدم الطاولة، ومشاهدة فيلم على شاشة تلفزيون عملاقة، وأكد الزوج أنه لم ينم بالليل كثيراً للاستمتاع برؤية شروق الشمس على باريس وهو فوق سريره داخل البرج الذي تم بناؤه قبل أكثر من 127 عاماً على يد المهندس غوستاف إيفل.
جمعية انماء تختتم مشروعها الرمضاني مع اطفال غزة في المستشفيات
اشارت انماء الى ان مشروعها الخيري والانساني كان له تفاعل وانعكاس ايجابي وتشجيع من قبل اهل الخير والمتطوعين الذين ربطوا الليل مع النهار من اجل تامين جميع التبرعات والتي ادت مساهمتهم وتبرعاتهم الى ادخال الفرحة والبسمة على وجوه الاطفال
إفطار جماعي لمجموعة معاً وسنديان وايزي شبيرا بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية
السيدة ماجدة مرعي والناشط نواف زميرو وعن بيت ايزي شبيرا مركزة المجموعات الثلاث السيدة ليلاخ بار ووفد مرافق من مركز بيت ايزي شبيرا في رعنا ، ومركزات المجموعات الثلاث , السيدة امال ابو مخ عن المثلث والسيدة ايناس حداد عن حيفا والشمال والسيدة يميت عن الشارون
أكيم...عائلة واحدة في كل مكان وزمان
الهدف من اقامة هذه الحفلات الرمضانية هو جمع ذوي المحدودية الذهنية بشخصيات عديدة ليتعرفوا عليهم عن كثب وليعملوا على دمج ابناءهم في المجتمع العادي والاتاحة لهم للاندماج في سوق العمل ولتكن نظرة المجتمع اليهم كما هي إلى الانسان العادي.
نظارة جوجل الجديدة تساعد الأطفال المُصابين بالتوحّد على فهم تعبيرات الوجه
وتقول كرستين براون، والدة جوليان: "لقد ساعد ذلك ابني على التواصل مع العائلة أكثر من السابق، أعتقد أن تلك النظارات تُعتبر طريقة إيجابية لتشجيع الطفل على النظر إلى وجه شخص آخر".
حين يعيش ذوي الاحتياجات الخاصة في مجتمع يعيق...
حين يعيش ذوي الاحتياجات الخاصة في مجتمع يعيق... في حلقة اليوم من قمرة ..