كنوز نت نشر بـ 21/04/2017 11:34 am  
بيان من مكتب كايد ظاهر   

         بسمة طبعون : جلسة عمل موسعة بين رئيس المجلس زبيدات واكيد ظاهر من سلطة الانقاذ      



جلسة عمل موسعه في مجلس بسمة طبعون والرئيس منير زبيدات يثني على عمل طواقم الاطفاء في اخماد الحريق الذي شب في المسجد قبل يومين.


في المجلس المحلي بسمة طبعون عقد اجتماع موسع شمل رئيس المجلس المحلي السيد منير زبيدات ومدراء المدارس والاقسام في المجلس وكايد ظاهر الناطق الرسمي والمركز للاعلام العربي وضباط من لواء الساحل في سلطة الاطفاء والانقاذ.


وبحث الطرفان سبل التعاون خاصة في المدارس بكل ما يتعلق بالارشاد والتوعيه حيث اكد المدراء ومن بينهم المديره سلوى نعراني على اهمية هذا الموضوع وزياده الارشاد والتوعيه في ظل استمرار الحرائق في المنازل وحوادث الطرق.كما تطرق الاجتماع الى بحث امكانيات اقامة فرقة متطوعين وترخيص المحال التجاريه والعمل على نشر سبل السلامه والامان بين شرائح المواطنين خاصة المسنيز ورياض الاطفال.


وتم خلال الاجتماع على اقامة لجان فريه من الطرفين للشروع في تطبيق الاتفاق خلال عام 2017.السيد زبيدات اكد بدوره ان المجلس سيقوم بتقديم كل ما يتطلب من اجل دعم هذا البرنامج والعمل المشتىك مع هذه السلطه الهامه .


كايد ظاهر من جانبه شكر السيد منير زبيدات وتفهمه لهذا التعاون بما في من مصلحه للمواطن من اجل الحفاظ على سلامته وممتلكاته واضاف ظاهر ان بسمة طفعون ستكون نموذجا لهذا التعاون ليس فقط بين القرى البدويه وانما في الوسط العربي عامة.