كنوز نت نشر بـ 21/04/2017 10:40 am  
بكرا

من خيمة "الكرامة" في عارة: نداء لمقاطعة منتوجات الألبان الاسرائيلية‎



أعلن القائمون على خيمة "الكرامة" نصرة لأسرى الحريّة المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي، عن شنّ حملة مقاطعة على المشروبات والألبان الاسرائيلية.

جاء ذلك الإعلان في اطار مؤتمر صحفي عقد بخيمة "الكرامة" المقامة بقرية عارة بالمثلّث الشمالي.

وقال ايمن حاج يحيى:" بداية نشكر اصحاب الارض على استضافتهم لنا ونشكر الجميع على الانضمام للخيمة والمشاركة بها، اذا المحتل يعتقد ان جعبتنا خالية وسوف ننظر الى اولادنا وهم يتعرضوا لخطر الموت، هو مخطأ، وعلى مدار السنين ابتكر الفلسطيني خطوات نضالية مختلفة".

وتابع:" غدا الجمعة سننطلق الى عرابة للمشاركة بالمهرجان الاحتفالي بمناسبة خروج لينا الجربوني ويوم السبت هناك مظاهرة قبالة سجن الچلبواع".
واضاف:" الأهم ما اعلننا عنه، هو ان الثلاثاء القادم سيكون يوم لمقاطعة المنتوجات الاسرائيلية من مشتقات الآلبان للعلم نحن في فلسطين التاريخية 45% من السوق الاستهلاكي وفِي حال تدنّي ب10% سيضرب هذا الاقتصاد وخزينة الاحتلال".

سنوجع الإحتلال وزاد:"اذا يصدر القرار صحيح من هنا، عليكم المعرفة بأننا بهذا الامر سنوجع الاحتلال، بداية المقاطعة ليوم واحد، وهذا الامر بسيط جدا، لا تشتروا منتوجات الألبان الاسرائيلية والعصائر والمشروبات الغازية، هو امر بسيطة وأثره موجع وخاصة ان أهل القدس انضمّوا لهذه الحملة".

اكدّ ان:" عندما نوسّع النطاق نحن نقصّر الاضراب بصورة او باخرى، الحملة بدأت الان في الفضائيات ووسائل الاعلام وأدعو الجميع لمقاطعة المنتوجات والالتزام بالمقاطعة".

وجاء في كلمته:" هناك أناس ضحّوا بارواحهم، ونحن سنضحّي بمنتوجات الحليب ومن اللاشيئ ستصنع النضال ويوم الثلاثاء سنصوم اذا صحّ التعبير، وفِي المرحلة القريبة سيكون الامر لايام".

وورد في حديثه:" الامر بيدنا وبيدكم، نحن لسنا بعاجزين، نحن شعب مستضعف لا نملك الأسلحة، لكن عندنا إرادة وعقول نتصدى بها للاحتلال، يوم الثلاثاء يوم مقاطعة وسينجح بهمتكم جميعا".

واختتم كلمته قائلا:" سوف تتفاجئون من التجاوب مع هذه المقاطعة، وكما قلنا سابقا، نحن نعرف الى اين متجهين".

اليوم تم نصب الخيمة في عرابة: http://www.knooznet.com/?app=article.show.15222