كنوز نت نشر بـ 20/04/2017 11:22 pm  

جمعية لست وحدك تقيم مخيم ربيعي لأصحاب التحديات.


قامت جمعية لست وحدك ولأول مرة بافتتاح مخيم الربيع الاول في جمعية لست وحدك وذلك بتاريخ 9.4.2017 حتى 18.4.2017.


تخلل البرنامج العديد من الفعاليات المتنوعة الرائعه والجديدة لكافة الاجيال من ذوي الاعاقات. حيث عبر طلابنا عن مدى سعادتهم وسرورهم وحماسهم لإشتراكهم في المخيم ولقضاء اجمل الأوقات معا بمشاركة ودعم اعضاء الجمعية والمتطوعين الرائعين.
 

من أهم الفعاليات والورشات التي مررت لأصحاب التحديات من خلال المخيم، فعالية فسيفساء على الحائط من انتاج الطلاب وبمساعدة المختصه ميعاد صرصور، عروض تعريفية وحماسيه للحيوانات الاليفه قدمها السيد كمال منصور، فعاليات متنوعة مثل صنع الكريم وصنع الشمع على يد الطلاب، فعاليات حركيه متنوعه، فعاليات رياضيه قدمها لاعب كرة القدم الشاب عمر بدير والاخت بروج عيسى. كذلك كانت هناك ورشات للأعمال اليدوية مررت على يد الاخت شذى عيسى فقد صنعت مع الطلاب المناطيد الجميلة. لم تنسى الجمعية فعالية المساج لاصحاب التحديات حيث كان هناك فعالية للطلاب على يد الاخت سهير طه..

اضافة لذلك كان هناك فعالية المنتفخات الكبيرة بمشاركة فرقة jimjam אירועים מתנפחים.

اليوم الخاص والمميز كان بزيارة مربط القاسم للخيل حيث تعرف الطلاب على الخيول العربية الأصيلة، شاهدوا العروض وقاموا بجولة على البوني. اما مسك الختام فكان مع المعالج الموسيقي والملحن إيهاب خوري الذي عرف الطلاب على الالات الموسيقيه واستعمالاتها المختلفة وايضاً عزف الأغاني الموسيقية فرقص الطلاب وغنوا الألحان المؤثرة والجميلة.

وما العظيم الا ابتسامة وبراءه نراها نحن في جمعية لست وحدك على وجوه هؤلاء الطلاب الرائعين، الذين نعمل لهم ومعهم ونشاركهم كل صغير وكبير ونشعرهم بالسعادة والراحة والامان والانتماء لبيتهم الدافئ، منهم نستمد طاقتنا وقوتنا لنستمر في مسيرة العطاء الجميلة.