كنوز نت نشر بـ 20/04/2017 04:39 pm  
رهط : من شاكر الصانع 


مصنع الغريب يشكو تعطيل بلدية رهط من افتتاحه


توجه المواطن كفاح جمعة الغريب من مدينة رهط لمراسلنا يشكو تعطيل بلدية رهط من منحه التراخيص لافتتاحه وذلك بعد توجهات عديدة للبلدية .

وبحسب الغريب فان البلدية طلبت منا كافة التصاريح اللازمة والوثائق التي تؤكد سلامة وامان المصنع وان المصنع قام بكل ما هو مطلوب الا ان البلدية تعيق افتتاح المصنع .

كفاح الغريب قال : المصنع مقام على ارض مساحتها 3000 متر وفي حال تشغيله سيخدم حوالي 100 عائلة من رهط وضواحيها ولا يوجد تبرير مقنع من امتناع البلدية من افتتاح المصنع .

واضاف : ان المسالة وعلى ما يبدو هي سياسية متعلقة بالانتخابات والتحالفات القائمة , ولا يعقل ان تؤخر البلدية التقدم والتطور ومنع الارزاق بسبب السياسة والانتخابات ؟

هذا وقد توجه اكثر من مرة  مراسلنا لبلدية رهط  لاخذ رد الا ان محاولته باءت بالفشل , ونحن قمنا ببعث رسالة الى بلدية رهط عبر البريد الالكتروني بناء على طلب احد المسؤولين لا اننا لم نتلقى اي رد لغاية الان 

وفي حال وصول رد من قبل بلدية رهط سنقوم بنشره .

كفاح الغريب قال بان كل ما قمنا به هو تغيير نوع المصلحة وهذا الامر قانوني لان المبنى تم تجهيزه باحدث الوسائل ليعمل كمذبح .

واضاف الغريب ان بلدية رهط تعذرت بالمياه والاوساخ التي قد تنتج عن عمل المصنع ولكننا اثبتنا لهم ان كل هذه الامور قد تم الاعداد لها مسبقا 

لقد جهزنا المصنع بوسائل تقنية حديثة تضمن سلامة وصحة الجمهور قبل اي شيء

وفي رسالة وجهها كفاح الغريب قال اطالب الجميع في رهط وخارجها بزيارة المصنع المعطل منذ سنوات والذي صرفت عليه مبالغ طائلة وان يروا باعينهم مدى وسائل الامان والصحة والسلامة في المصنع .

الفيديو ادناه يوضح الصورة كما افاد صاحب النداء