كنوز نت نشر بـ 03/04/2017 05:49 pm  

​انطلاق مسابقة التصميم "نصيغ الطفولة الاسرائيلية"


 التي تقيمها دائرة الماس والأحجار الكريمة والمجوهرات بالتعاون مع مكتب تشجيع الصناعة المحلية في وزارة الاقتصاد 

الجائزة الأولى – 25,000 ش.ج.، الجائزة الثانية 15,000 ش.ج. والجائزة الثالثة 10,000 ش.ج. سارعوا بالتسجيل!!! التسجيل متاح حتى يوم 30.4.2017!! 

تواصل دائرة الماس والاحجار الكريمة والمجوهرات ومكتب تشجيع الصناعة المحلية في وزارة الاقتصاد والصناعة تقليدها السنوي وتدعو مصمّمي المجوهرات والصائغين الاسرائيليين للمشاركة في مسابقة تصميم المجوهرات للعام 2017، وهذه المرة تحت عنوان "نصيغ الطفولة الاسرائيلية".
 
تقام هذه المسابقة للعام الثاني وهي مخصصة لتعزيز انتاج المجوهرات الذهبية والفضية في الصناعة المحلية ودمج الاحجار الثمينة، وتشجيع شراء المجوهرات من الصناعة المحلية، ورعاية مواهب التصميم في مجال المجوهرات في البلاد ورفع الوعي في البلاد والعالم بمكانة اسرائيل كمنتجة للمجوهرات المميزة وعالية الجودة.
 
وعلى المصممين الذين يرغبون بالمشاركة في المسابقة تصميم جواهر مستوحاة من الطفولة الاسرائيلية. لجنة تحكيم المسابقة المكونة من ممثلين عن وزارة الاقتصاد، وأكاديميين ومصممين كبار في هذا المجال، ونقابة تجار المجوهرات في اسرائيل واتحاد الصانعين، سيعلنون في نهاية المسابقة عن المراكز الثلاثة الأولى. وسيحصل الفائزون على جوائز مالية تبلغ قيمتها 50,000 ش.ج.، المركز الأول سيحصل على 25,000 ش.ج. والمركز الثاني على 15,000 ش.ج.، فيما سيحصل المركز الثالث على 10,000 ش.ج.
 
إضافة لذلك، سيتم نشر التصاميم العشرة الفائزة والتعريف بها بشكل واسع على صفحة الفيسبوك الخاصة بـ"مكتب تشجيع الصناعة المحلية"، حيث ستجرى هناك قرعة عبر الانترنت بين المتصفحين في اطار المسابقة، وسيفوز أحد المتصفحين في كل يوم بجائزة مالية تبلغ 1,000 ش.ج.
 
راحيل بتسالئيل، رئيسة فرع المجوهرات في وزارة الاقتصاد والصناعة: "مسابقة التصميم والتي اقيمت في العام الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا أثبتت أن هناك في اسرائيل صناعة مجوهرات راسخة ومزدهرة إلى جانب مصممين موهوبين ومجوهرات مميزة وأصلية. لفتت المسابقة الأنظار إلى انجازات الصناعة الاسرائيلية وحققت لها سمعة جماهيرية واسعة. ستواصل دائرة الماس العمل والمبادرة إلى خطوات لتطوير وتعزيز التصاميم المحلية، من منطلق رغبتها في تقوية مكانة المنتجين وصناعة المجوهرات في اسرائيل والعالم".​