كنوز نت نشر بـ 02/04/2017 08:07 pm  
الطيبة : تصوير سند مصاروة


يوم الطّالب في ثانويّة عتيد



نُظّم يوم الطّالب في شريحة العاشر بأجواء مفعمّة بالحيويّة والآخاء، بإشراف مركّزة التّربية الاجتماعيّة أسماء جبالي وبالتّعاون مع الطّاقم التّدريسي وأعضاء مجلس الطّلاب.


وقد تولّى رئيس مجلس الطّلاب نديم مصاروه منصب مركّز الشّريحة، ومساعده الطالب سند مصاروة،والطّالب مؤمن ياسين منصب مساعده، وفرح حاج يحيى تولّت منصب مستشارة الشّريحة، وعبيدة حاج يحيى منصب مركّز التّربية الاجتماعيّة.


وشمل اليوم برنامج حافل من الفقرات التّعليميّة والتّرفيهيّة المنوّعة، حيث قام الطّلاب بتعليم حصص مُختارة بالتّنسيق مع معلّمي المواضيع، وقد أبدعوا ونوّعوا بطرق التّدريس بأساليب مميّزة. وشملت الحصص المواضيع الأساسيّة كاللغات. 


وحظي الطّلاب بمحطّة بيع المسلّيات، ثمّ واصلوا اليوم بحفل في القاعة الرّياضيّة، وتولّت الطّالبة مراء نصيرات من صف العاشر عرافة الحفل، وافتتحت الحفل الطّالبة رزان جبالي من عاشر 9 بعزفها مقطوعتين "أنت عمري" و "الحلوة دي"، والتي لاقت إعجابًا كبيرًا وحظيت بتصفيقًا حارًّا، ثمّ تمتّع الطّلاب بعرض دبكة شيّق بتقديم الطّلاب– محمد نصيرات، أوّاب ناشف، فؤاد بلعوم، حمزه جباره من شريحة العاشر و وطالبان من صف التّاسع من مدرسة المجد وهما محمود ربيع وكريم حاج يحيى.


كما خُصّصت فقرة لتقديم شهادات الشّكر والتّقدير لكل الطّلاب الّذين شاركوا في فعالية اليوم سواء بدور المعلّم أو المناوّب وغيرها ، واختتم الحفل بفقرة رياضيّة ترفيهيّة لاقت حماسًا وتفاعلاً كبيرًا ، حيث أُجريت مباراة كرّة قدم بين المعلّمين والطّلاب، والتي كانت نتيجتها تعادل ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.


في نهاية اليوم شكر مدير المدرسة المربّي حسني حاج يحيى كل من ساهم في إنجاح اليوم، ورحّب باستمرار نشاطات الفعاليات التّربويّة الهادفة، لما لها من مردود إيجابي في صفوف الطّلاب، وعلى تحسين الجو العام.