أسعار العملات مقابل الشيكل
الدينار الأردني : 5.12
الدولار الأمريكي : 3.63
اليورو : 3.94
الجنيه المصري : 0.20
الريال السعودي : 0.96
تعطيل العمل في حضانات الاطفال الخاضعة للمراقبة لمدة ساعتين
في معظم حضانات الاطفال الخاضعة للمراقبة يعطل اليوم العمل لمدة ساعتين، حتى التاسعة صباحا.
بلدية الطيبة: تبواح ومركز فضاء الطيبة يستضيف بستان النرجس
ومربيته نبال جابر عمشة، وكان في استقبالهم مدير "تبواح بايس" المربي معتز تلاوي، وهناك قام المربي باسم عبد القادر والمعلمة لمياء حاج يحي
نصيحة للوالدين.. تجنبًا الشجار أمام أطفالكما الرضع، ذاكرتهم تدوّن كل ما يدور حولهم
عادة ما يطلق الكبار أحكاماً مفاجئة على الصغار، حيث تؤدي تلك الانطباعات الأولى بنا إلى تحديد شخصياتهم، مثل خوفهم أو نشاطهم أو مدى كونهم سريعي الإرضاء.
حضانة البراعم الصغار سخنين تقيم فعاليات عديدة بعنوان " الغذاء اساس الصحة والذكاء"
الضغط عند الأطفال وعملت على قياس الطول والوزن عندهم فيما مررت الاخصائية للعلاج بالفن ميسم بدارنة فعالية قراءة القصة من خلال استعمال الدمى مما ادخل البهجة والسرور على وجوه الأطفال".
كابول : بستان البسمة بزيارة مسجد عثمان بن عفان ضمن فعالية البستان الاخضر
وقالت ايضا يجب ان نعلم اطفالنا وان نزرع فيهم اجمل القيم والاخلاق منذ الصغر , واضافت اذا استطعنا تربية اطفالنا على الحفاظ على النظافة وعلى البيئة المحيطة فاننا بذلك سننشأ جيلا نظيفا وواعي ومدرك لاهمية حماية البيئة ونظافتها .
مئات الاطفال الفلسطينيين يتعرضون للتحرش الجنسي
لكن خروج منار عن صمتها جاء بعد مرور أكثر من عامين من تعرضها للاغتصاب طوال الفترة المذكورة في وقت ظلت فيه عائلتها لا تعلم شيئا عن حجم ما تقاسيه من جراء ذلك.
ألعاب طريفة للطفل الدارج
من أكثر الألعاب التي تسلي الطفل اللعب بالماء، وفّري للصغير حوضاً صغيراً من الماء، مع وعائين أو أكثر، واتركيه يقوم بتعبئة الماء وإفراغه.
"القميص العقابي".. هل هو وسيلة تربوية ناجحة؟
تختصر هذه الوسيلة التربوية في شراء قميصٍ واسعٍ للغاية يستطيع أن يرتديه الشقيقان في نفس الوقت، ليتعلم الطفلان أن عليهما التعايش معاً في نفس المنزل من خلال الإجبار على التعايش معاً في قميص واحد لعدة دقائق
هل يعاني ابنك من السمنة؟.. إليك طرق جديدة تساعدك على التخلص منها
صنابير المياه بشكل أكبر داخل المدارس يساعد على تخفيف المشكلة، ويساعد الأطفال على عدم اكتساب الكثير من الوزن الذي قد يكتسبونه في حالة عدم وجود تلك الصنابير، حس
اختتام المؤتمر القطري السنوي لطواقم الطفولة المبكرة في يدًا بيد
"أخرج من هنا مع طاقات إيجابية تجعلني متحمسة لجلب ما تعلمته بهذا المؤتمر إلى الروضة، وذلك بفضل الآليات التربوية التي اكتسبتها، والتي تساعدني على تطوير عملي أمام الأطفال. وأيضا من خلال النقاشات والمحاضرات، التي ساعدتني في تعزيز مكانة عملي بحياتي". هكذا لخصت المربية صابرين سلمان في نهاية اليوم.
حضانات المجد في مجد الكروم تتألق بيوم عيد الأم
بادارة اخوان سبع في مجد الكروم اليوم الاثنين باحتفالها السنوي بيوم الام، بمشاركة واسعة من الامهات، رفقة اطفالهن، وبمشاركة المفعلة الفنانة رغدة عثمان.
حضانات بيت جن البيتية تحتفل بعيد الام
والجدير بالذكر بان الحضانات متواجدة في متابعه وارشاد ورقابه دائمه من قبل. المسؤولين.