أسعار العملات مقابل الشيكل
الدينار الأردني : 5.18
الدولار الأمريكي : 3.67
اليورو : 3.94
الجنيه المصري : 0.20
الريال السعودي : 0.98
توقيع ميثاق المسؤولية في مؤتمر لأئمة المساجد في أم الفحم بعنوان مكافحة المخدرات والكحول مسؤولية من؟
واختتم هذا القسم الدكتور مشهور فواز رئيس المجلس الإسلامي للإفتاء، والذي بدوره أكّد على تحريم المخدرات والكحول، وأكّد على ان تحمّل المسؤولية واجب على الجميع للحد من هذا الوباء كل على قدر استطاعته.
بين العقبة والسويس "مجمع البحرين" الذي التقى فيه نبي الله موسى بالخضر
ويقول الخبير الأثري إن الأقمار الصناعية كشفت عن موقع صخرة الحوت، نقطة اللقاء بين نبي الله موسى والرجل الصالح سيدنا الخضر
رسميا- السعودية تلغي قرار الرسوم الاضافية على المعتمرين
وبحسب وزارة الحج السعودية فانه بإمكان اي مسلم اداء مشعر العمرة مرة واحدة في السنة وفق الاجراءات السابقة وفي حين رغب بأداء اكثر من عمرة في العام الواحد سيلزم بدفع 2000 ريال سعودي اضافية.
المفتي العام للقدس يعلن عن ذكرى المولد النبوي الشريف
تمنى المفتي أن تحل هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
القضاة الشرعيون: نحذّر وننبّه من خطورة مشروع منع الاذان الجائر وندعو إلى إسقاطه
إن الإصرار على اقتحام مشاعر المسلمين وعقيدتهم، قد يؤدي إلى نتائج لا تحمد عقباها، وليس لأحد أن يسيطر عليها، ولذا فإننا نحذّر وننبّه إلى ضرورة عدم إقرار هذا المشروع الجائر، وندعو إلى إسقاطه من جدول أعمال الكنيست ومن عقول دعاته.
انعقاد منتدى الفرقان الارشادي الأول
الشيخ حمّاد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية أشاد بكلمته بالجهود المشرفة لمؤسسة الفرقان ورعايتها للحفظة وتربية الاجيال على مكارم الأخلاق وغرس حب القرآن في قلوبهم.
المئات من أهالي الطيبة يُؤدون صلاة الاستسقاء
الطيبة | كنوز نت | بعد دعوة الشيوخ الافاضل في مساجد الطيبة، خرج المئات من الرجال والاطفال باتجاه ساحة العمري
المفتي العام يحث على إقامة صلاة الاستسقاء
وقال: "إن بلادنا المباركة تعاني من الجفاف الناجم عن قلة سقوط الأمطار المغيثة، ما يقتضي التوجه إلى الله تعالى بالصلاة والدعاء والتوبة والاستغفار، رجاء أن ينعم سبحانه على عباده وأرضه وخلقه بالغيث المغيث الغدقا".
البيان الختامي لمؤتمر منتدى الأئمة
وقد استنكر المؤتمر العنف بجميع اشكاله الفردي والاسري في المجتمع العربي عامه وفي النقب خاصه حيث خلصت الى توصيات عده اهمها :
الاردن: أي قرار اسرائيلي بخصوص الأذان بالاقصى باطل
وشدد العبادي على ان رفع الأذان من على مآذن الأقصى الشريف صدح به الصحابي الجليل بلال بن رباح منذ تحرير الأقصى في عهد عمر بن الخطاب رضي الله عنهما، وما زال وسيبقى يرفع إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.
مصر الأولى وإيران الخامسة بعدد المعتمرين في 10 أعوام
علماً أن أعداد المرخص لهم بتقديم خدمات العمرة الفعالين لـ 1436هـ هم 48 شركة وأعداد الوكالات الخارجية لنشاط العمرة 3500 وكالة.
وفاة عالم الدين سرور زين العابدين.. لماذا كتاباته أزعجت إيران؟
وانتقل بعدها سرور إلى الكويت ومنها إلى بريطانيا، وأسس من هناك مركز دراسات السنة النبوية وأطلق مجلة السنة التي كانت ممنوعة في معظم الدول العربية.